اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريتقارير

هام جداً .. الأجهزة الأمنية بصنعاء تكشف تفاصيل جديدة حول جريمة اغتيال الوزير حسن زيد وضبط خليتين تتبعان الاستخبارات السعودية

21 سبتمبر|| تقرير  :

كشفت الأجهزة الأمنية بصنعاء عن تفاصيل ومعلومات جديدة حول جريمة اغتيال الوزير حسن زيد إلى جانب جملة من الجرائم ومحاولات الاغتيال نفذتها عناصر تابعة للاستخبارات السعودية في العاصمة صنعاء وإب وذمار .

وأوضحت الأجهزة الأمنية في فيلم توثيقي أعدته تحت اسم (في قبضة الأمن) ووعدت بنشره قريباً عن آلية عمل الاستخبارات السعودية في تشكيل الخلايا الإجرامية، ويفضح الفيلم بالمعلومات والصور عدداً من المرتبطين بالاستخبارات السعودية تورطوا في خيانة الوطن بينهم .. المرتزق محمد علي المقدشي والمرتزق فضل حسين المصقري كقيادات توليا تشكيل خليتين تتبع تحالف الاحتلال أوكل للأولى بقيادة المدعو طارق محمد أحمد الغزالي ” فتح جبهة في منطقة بعدان إب لإقلاق الأمن وزعزعة الجبهة الداخلية لكن مهمتها فشلت.

فيما تولت الخلية الثانية تنفيذ جرائم الاغتيالات والتي استهدفت عدد من الشخصيات الاجتماعية والرسمية في صنعاء وإب وذمار وكان آخرها جريمة اغتيال الوزير حسن زيد وهذه الخلية بقيادة المدعو محمد علي أحمد الحنش .

وأفسح فيلم “في قبضة الأمن” مساحة كبيرة لتفاصيل جريمة اغتيال الوزير حسن زيد، والتي حاولت السعودية من خلالها أن تسجل انتصاراً لتغطي بها هزائمها العسكرية .

حيث سرد الفيلم اعترافات عناصر الخلية حول كيف جرت متابعة الوزير وكيف تمت عملية الاغتيال وكيف توارى المجرم المنفذ عقب تنفيذه لجريمة الاغتيال.

وأظهر الفيلم التفاصيل الأخيرة لرئيس الخلية المدعو الحنش وإقراره بجريمة اغتيال الوزير الشهيد حسن زيد، ودور المجتمع في الحصول على معلومات ساعدت في تفكيك الخلية الإجرامية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com