اخبار محليةسياسة

بالصور : السفاح (أبو فاس) في قبضة الأجهزة الأمنية بصنعاء ..

صنعاء – 21 سبتمبر .
أعلنت شرطة أمانة العاصمة الخميس 30 يونيو 2016م إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على أسرة في منطقة ذهبان في الحادث الذي قالت أنه أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ستة آخرين من الأسرة ذاتها.
وأوضح مدير مباحث أمن العاصمة العقيد الركن / معمر هراش في تصريح نشرته وكالة (سبأ) الرسمية أنه تم إلقاء القبض على المتهم أمس في مديرية بني الحارث بعد عملية متابعة ورصد وتعقب لتحركاته في جميع مناطق وأحياء أمانة العاصمة، نافيا بذلك تقارير كانت تحدثت عن قيام الأهالي بالقبض على المتهم وتسليمه إلى قسم الشرطة.
ولفت العقيد هراش إلى أن الأجهزة الأمنية تستكمل حاليا التحقيقات وجمع الاستدلال في ملابسات الجريمة البشعة التي ارتكبها بحق أسرة كاملة ومن ثم إحالته للجهات المعنية لينال جزائه الرادع.
وعبر العقيد هراش عن أسفه للمزاعم التي تناولتها بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن وقوع أكثر من حادثة من نفس النوع في أمانة العاصمة .. مؤكدا أنها إشاعات كذابة تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.
داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار لما فيه تحقيق المصلحة العامة .. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

FB_IMG_1467329408487

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق