اخبار دولية وعربية

عصابة لصوص تسرق المواطنين في شوارع صنعاء تقع في قبضة الأمن

صنعاء – 21 سبتمبر .
تمكنت قوات الأمن وبالتعاون مع اللجان الشعبية السبت 25 يونيو 2016م من ضبط عصابة في العاصمة صنعاء .
وأوضح مصدر أمني أن قوات الأمن واللجان وبعد التحرى والمتابعة تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مسلحة مكونة من سبعة أشخاص متخصصة في سلب ونهب المواطنين في شوارع العاصمة تحت تهديد السلاح .
من جانبه قال مدير مباحث أمن العاصمة العقيد الركن معمر هراش في تصريح له : أن رجال الأمن ، ضبطوا المتهمين في هذه العصابة في حي النهضة بمنطقة الحصبة مديرية الثورة .
مؤكدا أن هذه العصابة من أخطر العصابات الإجرامية المطلوبة في جرائم سرقة ونهب وقطع الطرقات وسرقة المواطنين المارين في الشوارع وما داخل سياراتهم .
لافتاً إلى أن أفراد العصابة كانوا يترصدون المواطنين والسيارات ويتعقبون من يحمل أموال أو أشياء ثمينة وتلفونات وأجهزة ويقوموا بنهبها بالقوة وتحت تهديد السلاح.
وأضاف أن التحقيقات مع العصابة جارية حالياً في الجرائم التي ارتكبوها والمتهمين فيها بسرقات مبالغ كبيرة لاستعادة الأموال المنهوبة ومن ثم إحالتهم للجهات المعنية لينالوا جزائهم الرادع..وفي سياق متصل تزايدت شكاوى المواطنين في الفترة الأخيرة في العاصمة صنعاء من وجود عصابات نهب وسرقة تستخدم باصات أجرة ذات ( الستة ركاب ) غير مرقمة تقوم بإيهام الناس أنها ذاهبة في ذات الطريق التي هم ذاهبين فيه فما أن يصعد الضحية حتى يتم اغلاق الباص والخروج من خط السير والهجوم على الضحية ونهبة ما لديه بعد الضرب ثم يتم انزاله لتولي هاربه إلى جهة عير معلومة ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com