اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

بالوثائق: قيادات المنافقين بهبون 4910 منح دراسية لأولادهم بكلفة 8 ملايين دولار

21 سبتمبر || تقرير :

كشفت وثائق عن فساد كبير يمارسه المرتزقة في المنح الدراسية ‘ حيث كشفت الوثائق أن المرتزقة نهبوا 4910 منح دراسية لأولادهم بكلفة 8 ملايين دولار.

وكشفت الوثائق استحواذ أبناء المرتزقة على قائمة المنح ية الممنوحة لليمن في الخارج، وأظهرت كيف استحوذ المرتزقة على منح الابتعاث لذويهم وأولادهم. وأثارت الوثائق جدلا وتنديدا واسعين على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

الكشوفات المسربة أظهرت استحواذ أولاد وأحفاد مرتزقة العدوان على المنح الدراسية وتخصيص مبالغ مالية بالعملة الصعبة لهم شهريا. وكشفت عن استئثار كل من المرتزق رشاد العليمي والمرتزق ياسين سعيد نعمان , وأقارب المرتزق معين عبدالملك , بالإضافة إلى عدد من كبار المرتزقة المعينين في مناصب وزارية وسفراء ومستشارين.

ولاقت الوثائق تنديدا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات الغاضبة من منحِ أبناء المرتزقة منحاً دراسية في الخارج على حساب من هم في الوطن وأصحاب الدرجات العالية.

يشار إلى أن هذه الوثائق ليست الأولى التي تكشف عن فساد حكومة مرتزقة العدوان وتسابق مسئوليها الفاسدين على سرقة المنح الدراسية المقدمة للطلاب المستحقين للتعليم (المتميزون) ومنحوها لأولادهم في فساد لا يمكن تبريرهُ، بل يكشف مدى الفساد والعبث بكل مقدرات الوطن، حتى المنح الدراسية المقدمة لأبناء الفقراء، لم تسلم من الاستحواذ عليها.

نقلاً عن صحيفة الثورة الرسمية ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com