اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين توزيع سلات غذائية للأسر أشد فقراً في عبس بمحافظة حجة

21 سبتمبر:

دشن بمديرية عبس محافظة حجة اليوم مشروع توزيع السلات الغذائية للفئات الأشد فقراً وتضرراً.

يتضمن المشروع توزيع 600 سلة غذائية بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عبر جمعية الهلال الأحمر اليمني في المحافظة وبالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي.

وخلال التوزيع، أكد مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة علان فضائل حرص قيادتي المحافظة والمجلس على توفير احتياجات أبناء المديرية وتخفيف معاناتهم.

وثمن جهود اللجنة الدولية وجمعية الهلال الأحمر في الاستجابة الإنسانية للكوارث.. مؤكداً أهمية دور شركاء العمل الإنساني في توفير احتياجات الفئات الأشد فقراً والنازحين والمتضررين في مديرية عبس والمحافظة بشكل عام.

من جانبه، ثمّن رئيس جمعية الهلال الأحمر الدكتور عبدالكريم نصار التسهيلات المقدمة من قِبل قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى لتنفيذ تدخلات الجمعية وجهود اللجنة الدولية في دعمها، مؤكدا الحرص على تعزيز الجهود في الجانب الإنساني للتخفيف من معاناة الناس .

فيما أوضح مدير إدارة الكوارث في الجمعية، عبدالسلام عزمان أن السلات الغذائية احتوت على الأرز والعدس والزيت وتغذية أطفال وكميات من الصابون.. لافتا إلى أن التدخل يأتي ضمن أنشطة الجمعية لتخفيف معاناة الفئات الأشد فقراً، والمتضررين من السيول .

حضر التدشين مندوب فرع المجلس، محمد مغاص وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com