اخبار محليةالعرض في السلايدر

مرور محافظة ذمار يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

مرور محافظة ذمار يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر|| ذمار|

احتفت ادارة شرطة مرور محافظة ذمار اليوم بالذكرى السنوية للشهيد وتكريم اسر الشهداء من منتسبي المرور.

وفي الفعالية اكد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي على اهمية هذه الذكرى في استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل نصرة دين الله وافشال كل المؤامرات والدسائس التي تستهدف شعبنا وامتنا.

واكد على أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء ورعاية ذويهم والسير على خطى الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.. وبين انه بفضل تضحيات الشهداء ننعم اليوم بالامن والاستقرار واقامة الفعاليات والاتجاه نحو البناء وللتنمية.

وكان مدير ادارة المرور بالمحافظة على الوشلي اشار الى حجم وعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل مواجهة قوى العدوان والاحتلال .. مستعرضا المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا والجرائم التي مارسها العدوان من تدمير للبنى التحتية وارتكاب جرائم الابادة وفرض حصار خانق.

مؤكدا على اهمية استغلال ذكرى الشهيد لاستلهام الدروس والعبر مما قدمه الشهداء من تضحيات والتوعية باهمية احياء ثقافة الشهادة والاستشهاد والوفاء للشهداء ورعاية اسرهم.. وشدد على اهمية الاستمرار في رفد الجبهات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت والوفاء لدماء الشهداء برعاية اسرهم والوقوف الى جانبهم.

وفي الفعالية بحضور مدير مكتب الثقافة محمد العومري ومدير التوجيه المعنوي بامن المحافظة المقدم اسماعيل مطهر القيت قصيدة شعرية من النقيب أحمد الجميلي عبرت عن اهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com