اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية في محافظة الحديدة إحتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر:

نظمت مكاتب الأشغال العامة ، والصناعة والتجارة ،والمنطقة الصناعية ، والوحدة التنفيذية للمشاريع، والإستثمار ، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هجرية، تحت شعار “شهداؤنا..عظماؤنا”.

وخلال الفعالية ، أشار وكيل المحافظة محمد حليصي إلى تضحيات الشهداء ودورهم في التصدي لقوى الاستكبار والطغيان ، مشيدا بالإنتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش في مختلف جبهات العزة والكرامة، ومنها الضربات التحذيرية لمنع نهب ثروات الوطن .

وأكد حليصي أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والتحلي بأخلاقهم، والسير على نهجهم في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديري الوحدة التنفيذية، زيد المرتضى ، والاستثمار عبدالله عبد الباقي والصناعة والتجارة محمد الحطامي ونائب مدير الاشغال والطرق المهندس محمد سعد أكد نائب مدير عام مكتب الأشغال محمد صومل في كلمته عن المكاتب المنظمة للفعالية أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتعزيز ثقافة التضحيات والجهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته وسيادته.

وحث على السير والإقتداء بنهج الشهداء في الفداء والتضحيات للدفاع عن الوطن من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال.

بدوره أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ، علي العضابي في كلمته عن العلماء إلى أن الاحتفاء بالشهداء الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق النصر على أعداء الوطن، إستجابة لنداء الحق مقدمين أرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والأمة وكرامتها.

وقال : إن ثقافة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، مشروع متكامل يجب ان يكون في نفوس الجميع، منوها بأهمية مواصلة الإهتمام بذوي الشهداء وأبنائهم ورعايتهم تقديرا لتضحيات الشهداء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com