اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في بني الحارث بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

دُشنت اليوم في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأشار عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، إلى الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتلبية احتياجاتهم، عرفاناً ووفاءً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في جبهات العزة والكرامة والحرية.

وعبر عن الاعتزاز والفخر بتضحيات الشهداء وبطولاتهم التي أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً لأبناء الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وفي التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري، نوه وكيل الامانة المساعد إسماعيل الجرموزي، بتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، في إحياء روح الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الدين ورفض الهيمنة الامريكية.

ولفت إلى الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء الذين صنعوا بدمائهم أمجاد اليمن الكبير في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي والمرتزقة على مدى ثمان سنوات.

بدوره أشار مدير المديرية حمد بن راكان، إلى دور أبناء مديرية بني الحارث في تقديم قوافل البذل والعطاء بالرجال والمال في مواجهة قوى العدوان، وصنعوا أنموذجاً مشرفاً في الدفاع عن الوطن وتحقيق النصر على المعتدين.

ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام قيم العزة والكرامة والعنفوان والنصر من تضحيات الشهداء باعتبارهم مدرسة في التضحية والفداء.

تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال، كلمات وفقرات معبرة عن عظمة الشهادة ومكانة الشهيد.

مقالات ذات صلة