اخبار محليةالعرض في السلايدر

افتتاح مشاريع تنموية وخدمية في مديرية وصاب السافل بذمار

21 سبتمبر:

افتتح محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم 81 مشروعاً تنموياً وخدمياً في مديرية وصاب السافل منفذة خلال عامي 2021 – 2022م، بتكلفة أربعة مليارات و44 مليوناً و723 ألف ريال بتمويل مركزي ومبادرات مجتمعية.

وفي الافتتاح بحضور عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي وقيادات من المكتب التنفيذي بالمحافظة، أشاد المحافظ البخيتي بجهود مختلف القطاعات في إنجاز تلك المشاريع رغم الأوضاع التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار.

وثمن جهود أبناء مديريتي وصاب في تنفيذ المبادرات المجتمعية والتكاتف لإنجاز مشاريع تلبي احتياجاتهم الملحة سواء في قطاع الطرق أو غيره من القطاعات.

وبين أن المبادرات المجتمعية التي بدأت من مديريات وصاب السافل ووصاب العالي، شكلت حافزاً لبقية المحافظات لتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية عن طريق المبادرات، ما أسهم في توفير جزء من الخدمات الضرورية.

وأكد المحافظ البخيتي، استشعار السلطة المحلية لدورها والآمال المعلقة عليها في تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات .. لافتا إلى أن الظروف والتحديات التي تواجه الوطن تحول دون قيام الدولة بواجبها خلال الوقت الراهن.

بدوره أوضح مدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي، أن المشاريع التي تم تدشينها تشمل 15 مشروعاً بقطاعات الزراعة والمياه وثمانية مشاريع بقطاع التربية والتعليم و44 مشروعاً في قطاع الأشغال العامة والطرق وخمسة مشاريع في قطاع الصحة العامة وثلاثة مشاريع في مجال تحسين الوضع الصحي والإصحاح البيئي واثنين مشاريع بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومشروعين في مجال بناء القدرات والمهارات ومشروع في قطاع الكهرباء والطاقة وآخر في الجانب الإنساني.

وأشار إلى أن المبادرات المجتمعية شكلت نسبة عالية من المشاريع المنجزة باثنين مليار و200 مليون ريال.

حضر الافتتاح رئيس لجنة التخطيط بمحلي المديرية محمد العلوي.

مقالات ذات صلة