اخبار محليةالعرض في السلايدر

ذمار.. فعالية لهيئة الأوقاف ومكتب الإرشاد بالذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر:

نظم فرع الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الإرشاد بمحافظة ذمار اليوم فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار “الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.

وفي الفعالية، أكد مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف عبدالله الحرموزي أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد، تأتي في إطار التذكير بتضحيات الشهداء من أبطال الجيش، الذين سطروا بتضحياتهم أروع ملاحم البطولة والفداء ضد قوى العدوان والبغي والاستكبار، وصنعوا أروع ملاحم الانتصار في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء سيخلدها التاريخ بأحرف من نور في أنصع صفحاته.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء في توحيد الصف في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وخلال الفعالية بحضور نائب مدير الأوقاف صالح الجبر ونائب مدير الإرشاد عبدالله مشر، اعتبر مدير فرع مكتب الإرشاد بمديرية ذمار زكريا الوشلي، إحياء ذكرى محطة لتسليط الضوء على مكانة الشهداء وعظمة ماقدموه.. داعياً إلى تفقد أحوال أسر الشهداء ،الذين ضحوا بكل غال ونفيس من أجل نصرة مشروع الحق على قوى العدوان.

وفي كلمة الخطباء والمرشدين أكد يحيى الموشكي، أن تضحيات الشهداء ،ومآثرهم البطولية ستظل محفورة في وجدان كل أبناء اليمن، وأنموذجا خالداً للأجيال المتعاقبة، نحو التأكيد على عظمة الشعب اليمني.

ودعا العلماء والخطباء والمرشدين إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر علي الشدادي عبرت عن أهمية الذكرى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com