اخبار محليةالعرض في السلايدر

نائب رئيس مجلس النواب عطية يلتقي رئيس وأمين عام جمعية أبناء الحديدة

21 سبتمبر:

التقى نائب رئيس مجلس النواب أكرم عبدالله عطية اليوم، عضو مجلس الشورى رئيس جمعية أبناء الحديدة الاجتماعية التنموية الدكتور أحمد مكي، والأمين العام للجمعية جمال الحضرمي، وعدداً من أعضاء الجمعية.

ناقش اللقاء الذي حضر جانباً منه نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية القضايا والهموم التي تعاني منها المحافظة، ومنها مشكلة الكهرباء وما يتعلق بمهام صندوق دعم كهرباء الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل، واستمرار ارتفاع أسعار الكهرباء.

وتطرق اللقاء الذي ضم أعضاء مجلس النواب عبدالله حسن خيرات، ومنصور واصل، وعبده محمد ردمان، وأسامة قاسم عمر، وعلي بغوي أصلع وعدنان علي صغير، وعلي هبة منصري والدكتور محمد الرزوم إلى شكاوى المواطنين إزاء الإشكالات المتعلقة بالأراضي والقضايا والمواضيع المتصلة بهموم ومعاناة المواطنين في الحديدة.

وفي اللقاء نوه نائب رئيس المجلس بدور جمعية أبناء الحديدة في متابعة القضايا المتعلقة بهموم ومشاكل المحافظة وما تبذله من جهود للمطالبة بتحسين الخدمات في المحافظة في اطار المهام والواجبات المناطة بعمل الجمعية وفقاً للأهداف التي أنشئت من أجلها في ظل ظروف العدوان والحصار.

ولفت إلى أن مجلس النواب كلف لجاناً خاصة بالنزول الميداني للمحافظة للاطلاع عن كثب على هموم ومعاناة المواطنين ومنها صندوق دعم كهرباء المحافظة والمناطق المجاورة لها في الساحل .. مشيراً بهذا الصدد إلى تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بتقصي الحقائق بشأن مشكلة الأراضي في منطقة القصرة بالجروبة في مديرية بيت الفقيه والتي تم ادراجها في جدول أعمال المجلس لمناقشتها خلال هذه الفترة.

وأكد اللقاء أهمية مناقشة الإشكالات والقضايا مع الجهات التنفيذية ووضع الحلول والمعالجات الكفيلة بحلها ومعالجتها والعمل على تحسين الخدمات وإنصاف المواطنين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com