اخبار محليةسياسة

تعز : عصابات تنتمي لما يسمى بـ ” المقاومة الشعبية ” تمارس عمليات النهب والسلب والسرقة .

تعز – 21 سبتمبر .

نشر نشاطون في مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الأسماء لعصابات تنتمي لما يسمى بـ ” المقاومة الشعبية ” في محافظة تعز تمارس عمليات النهب والسلب والسرقة .
وقال الناشطون في منشوراتهم أن مجاميع مسلحة من مرتزقة العدوان تطلق على نفسها مجموعة ” معتصم الجنية ” تتمركز مقابل وكالة شهاب أسفل بيوت جامل وسط المدينة ويتزعم تلك المجاميع الأخوين ” محمد وماجد المحمدي “، وهما من قيادات المرتزقة في مدينة تعز.
وذكر الناشطون أن مجاميع اخرى من مرتزقة العدوان تطلق على نفسها مجموعة ” الدبشك ” وتتمركز في حارة الفتح أسفل مستشفى أحمد وسط مدينة تعز، ويتزعمها القيادي في ما يسمى بـ المقاومة الشعبية ” المدعو ” محمد سرحان ” .
وأكد الناشطون أن مجاميع آخرى من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي تمارس أعمال النهب والسرقة في مدينة تعز وتتمركز هذه المجاميع في عمار ” الدكاترة ” في جولة ” كلابة ” أمام بقالة عادل الرعيني بمدينة تعز ويتزعمها كلاً من المدعو محمد نجيب ومحمد مصفطى وهما بحسب الناشطين من قيادات ما يسمى بـ المقاومة الشعبية في محافظة تعز.
وأضاف الناشطون أن مجاميع مسلحة تنتمي لما يسمى بـ” بالمقاومة الشعبية ” في محافظة تعز يقودها عدداً من المرتزقه أبرزهم المدعو ” مختار الهاجس و ” حبيب علاء ” والمدعو ” البوزة ” وجميعهم يتبعون القيادي البارز في مرتزقة العدوان في محافظة تعز المدعو ” همام المخلافي “.
وبحسب الناشطون فإن هذه المجاميع تتمركز في عمارة المليكي في منطقة كلابه بمدينة تعز وقد قامت باعتقال أحد المواطنين في عمارة المليكي وسط المدينة وحاولوا قلته أثناء خروجه من المسجد بتهمة أنه ” حوثي ” بالإضافة إلى القيام بنهب كل المنازل والمحال التجارية المجاورة للعمارة التي تتمركز فيها .
وأختتم الناشطون منشوراتهم بذكر عدداً من منازل وبيوت المواطنين التي تعرضت لعمليات النهب والسرقة من قبل تلك المجاميع المسلحة التابعة لما يمسى بـ ” المقاومة الشعبية ” في محافظة تعز .
فيما يلي أسماء عدد من المنازل التي تعرضت للنهب والسرقة من قبل تلك العصابات :
-بيت محمد المليكي

-بيت الرياشي

-بيت المنصوري فوق بقالة الرعياني

-بيت عبد المعز

-بيت محمد الزوقري

-بيت الحاج محمد البريطاني

-بيت سيف الزوقري

-بيت صادق المليكي

-بيت الحاج ثابت الشرعبي

-بيت الحالمي

-بيت رزاز

-بيت فؤاد الجحافي

-بيت فؤاد السعودي

-بيت الدكتورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com