اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام وخطير: مكتب الصناعة بالحديدة يكشف عن أسماء السلع المنتهية التابعة للتاجر المضبوط “قاطن” ومكتب أمانة العاصمة محلك سر !!!!!

21 سبتمبر || متابعات :

أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة محمد عبد الواحد الحطامي أن المكتب باشر في تنفيذ توجيهات وزارة الصناعة والتجارة  الخاصة بسحب  المنتجات والكميات المعروضة والمخزنة باحجامها وأنواعها وعبواتها المختلفة التي لها علاقة بإنتاج معامل التاجر فؤاد قاطن المتهم بقضية إعادة تصنيع المواد الغذائية التالفة والمنتهية الصلاحية.

وأوضح أن اللجان المشكلة بالنزول تمكنت على مدى ثلاثة أيام من سحب (ألفا و874 ) صنف من عصائر المشاهير وشوفان وفيمتو وكاسترد بودر المشاهير ونعنع حار الزعامة من أسواق ومحلات مديريات الحالي والميناء والحوك وباجل .

وأشار إلى استمرارية أعمال اللجان المشكلة لسحب أصناف الكميات وتشمل : عصير المشاهير بانواعه واحجامه، وعسل الغابة السوداء، وفيمتو المشاهير، وشكليت لوبى، وشكاليت اللؤلؤة، وشوفان المشاهير، ومسحوق كاستر المثالي ونعنع الزعامة وجيلي المشاهير .

يأتي ذلك في ظل تكتم غير مبرر من قبل مكتب أمانة العاصمة ووزارة الصناعة والتجارة وكذا نيابة الصناعة والتجارة التي كشفت قبل أيام عن الجريمة الكبرى في العاصمة صنعاء ولم تذكر اسم التاجر ولا أسماء السلع المنتشرة في الأسواق حتى يتمكن المواطنين من حماية أنفسهم من مخاطرها خاصة وأن بيان نيابة الصناعة والتجارة ذكر أنه تم ضبط خمسة مخازن مملوءة بتلك السلع المغشوشة والمنتهية.

وكنا في موقع (21 سبتمبر الإخباري ) قد نشرنا تقرير قبل أيام وطرحنا جملة من التساؤلات على طاولة نيابة الصناعة والتجارة في صنعاء وحماية المستهلك طالبنا فيها بكشف أسماء السلع لكن لم تصلنا الإجابة بعد وقد بادر مكتب الحديدة مشكوراً بذكر بعض تلك السلع لكنه لم يشر إلى أن التاجر المضبوط (فؤاد قاطن) هو نفسه التاجر الذي تم ضبطه في صنعاء وما زلنا ننتظر التوضيح من الجهات المعنية في صنعاء مع نشر أمساء السلع المنتهية وإجراءات سحبها من أسواق العاصمة ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com