اخبار محليةسياسة

أطفال الحديدة يستنكروا ويعبروا عن رفضهم لسحب تحالف العدوان السعودي من القائمة السوداء

الحديدة -21سبتمبر.

ندد أطفال محافظة الحديدة اليوم الاثنين بالقرار الذي أصدرته منظمة الأمم المتحدة بسحب التحالف العدواني على اليمن من القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال أثناء الصراعات معبرين في وقفتهم لهم عن استنكارهم ورفضهم لهذا القرار المبرر لقتله.

ورفع الأطفال لافتات كتب عليها: “يا أحرار العالم.. دماء اليمنيين تسفك وأنتم صامتون” ولافتات تشير إلى أن أطفال اليمن مستعدون للتبرع لصالح الأمم المتحدة لعلها تكف نفسها عن المتاجرة بدماء الأبرياء، سيما وهم أطفال لا ذنب لهم.

هذا وتبرع الأطفال خلال وقفتهم بمصروفهم اليومي للأمم المتحدة، داعين إلى وقف العدوان وفك الحصار، وإعادة إدراج قوى العدوان في اللائحة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال.

كما ردد الأطفال في الوقفة عدة شعارات منددة بمواقف بان كي مون المخزية، وكذا ضعف وانحياز ولد الشيخ للطرف الآخر في مشاورات الكويت منها: داون داون ولد الشيخ، داون داون بان كي مون، معبرين عن أسفهم لما يحصل لمنظمة إنسانية كالأمم المتحدة من ابتزاز لصالح قوى العدوان والنفوذ.

وأكد الأطفال في كلمات لهم أن الطفل اليمني أقوى من أموالكم، وأقوى من انحيازكم للطرف الذي ترون أنه الأقوى، مشيرين أن أطفال اليمن أقوى من جبال عطان ونقم وعيبان. وركل الأطفال خلال وقفتهم صورة بان كي مون بأقدامهم، معتبرين أنه لا يستحق غير الركل بالأقدام والإهانة، فهو قد أثبت نفسه بنفسه أنه أهل للإهانة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com