اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعاليات للهيئة النسائية في حجة بالمولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت كلمات الفعاليات في عزل مديخة وجانب اليمن وجانب الشام في الشاهل، عظمة المناسبة الدينية الجليلة في النفوس وعظمة صاحبها صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وضرورة الاقتداء به والسير على نهجه .

فيما استعرضت كلمات الفعالية في عزلة بني كعب بمديرية كحلان الشرف دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وأهميته في تجديد العهد والولاء لله ورسوله وترسيخ الارتباط بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته النيّرة والتمسك بمنهجه.

وتطرقت كلمات فعالية في ماخر بمديرية كعيدنة فضائل وصفات القائد والقدوة والنعمة الإلهية النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

كما استعرضت ندوات بمدارس الكوثر في المديريات السيرة النبوية العطرة للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.. مؤكدة أهمية المشاركة الواسعة والمشرفة في إحياء المولد النبوي الشريف.

وفي مديرية شرس أكدت الكلمات أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف للتزود من قيم وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم وترسيخ الارتباط به صلى الله عليه وآله وسلم .

واستعرضت ندوة للكادر التعليمي بمدرسة أسماء الثانوية وفعاليتين بمدرسة أم المؤمنين خديجة ومنطقة الشاهلي في مديرية المدينة دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والتعرف على السيرة النبوية الصحيحة للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق