اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية ثقافية لمكتب الأوقاف بالبيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد، ووزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس، أشار نائب وزير الإدارة المحلية منسق اللجنة الرئاسية قاسم حمران، إلى معاني ودلالات الاحتفاء بهذه المناسبة، في مواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون طمس هوية الأمة وإبعادها عن نبيها.
وأشار إلى دور العلماء والخطباء والمرشدين في التحشيد للفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتطرق حمران إلى دور اليمنيين في نصرة النبي وإسهاماتهم في نشر الإسلام، وهم على مر التاريخ مشهود لهم بمواقفهم العظيمة .. لافتاً إلى أن احتفاء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يؤكد الارتباط الحقيقي بالرسول الأكرم.
وحث الجميع على التفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي والتحشيد للفعالية المركزية.
وفي الفعالية بحضور عضوي اللجنة الرئاسية رئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ووكيل وزارة التخطيط أحمد البابلي، اعتبر مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي، الاحتفاء بذكرى المولد، محطة إيمانية تعبوية لتجديد الولاء لله ورسوله والتمسك بمنهجه القويم.
فيما استعرض عضو رابطة علماء عبدالرحمن الهدار، جوانب من سيرة المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم، مؤكداً ضرورة التأسي بأخلاقه والتمسك بمنهجة.
تخللت الفعالية كلمات و قصائد شعرية وموشحات دينية معبرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com