اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية لشعبة الرعاية الاجتماعية في إب بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت شعبة الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع، اليوم، بمحافظة إب وبالتعاون مع مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة العام، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وأشار وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة في الفعالية التي حضرها المحافظ عبدالواحد صلاح، إلى أهمية هذه الذكرى في التاريخ الإسلامي وموقف أبناء اليمن من الاحتفاء بالمولد النبوي منذ فجر الإسلام.

وأوضح أن الاحتفاء بالذكرى يحمل دلالات على عظمة وحب صاحبها في قلوب اليمنيين.

وأشاد أبو حليقة بتضحيات الشهداء وما قدموه في سبيل نصرة الوطن والتصدي للأعداء وإفشال مخططاتهم .. داعيا إلى المشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى التي ستحتضنها المحافظة السبت المقبل 12 ربيع الأول احتفاءً بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

من جانبه أشار ياسين نور الدين في كلمة الجرحى، إلى أهمية المناسبة وعظمتها وما ينعم به الشعب اليمني اليوم وهو يحتفل بذكرى مولد النور، من أمن واستقرار بفضل تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

واعتبر أن احتفاء أهل اليمن بذكرى المولد النبوي، يعكس الولاء والارتباط بالرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام والاقتداء بنهجه القويم.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء فروع الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالواسع الشدادي والهيئة العامة للزكاة ماجد التينه ومديرية المشنة علي البعداني، قصائد شعرية وأناشيد معبرة .

مقالات ذات صلة