اخبار محليةالعرض في السلايدر

الفريق الرويشان يشارك في فعالية احتفالية بالمولد النبوي في ثلاء بعمران

21 سبتمبر:

نُظمت بمدينة حبابة مديرية ثلاء محافظة عمران اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي والنفط أحمد دارس والسياحة أحمد الأمير ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين محلي المحافظة صالح المخلوس، ورئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أكد الرويشان، أهمية تنظيم الفعاليات المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي، ابتهاجاً وفرحاً بهذه المناسبة.

ولفت إلى المآثر والصفات التي تحلى بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .. مشيراً إلى أن اليمنيين كان لهم سبق الدخول في دين الله أفواجاً وهم أول من ناصروه وآووه ونشروا الدعوة الإسلامية في أرجاء المعمورة.

وحث الرويشان أبناء ثلاء على المشاركة الفاعلة في الاحتفال الجماهيري والفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية الجليلة السبت المقبل 12 ربيع الأول بمركز المحافظة.

وكان رئيس الهيئة العامة للأوقاف أوضح أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف، بهذا الزخم والحجم، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة والحاشدة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة السبت المقبل الـ 12 ربيع الأول الحالي.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة وأمين فراص ومحمد المتوكل ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة