اخبار محليةالعرض في السلايدر

لقاء بمديرية ذي السفال يناقش الترتيبات للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

ناقش لقاء موسع في مديرية ذي السفال بمحافظة إب اليوم، ضم وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، والمحافظ عبدالواحد صلاح، الترتيبات للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام السبت المقبل بالمحافظة بمناسبة المولد النبوي.

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر، والمدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي، واللواء عبدالرب جرفان نائب مدير مكتب قائد الثورة، ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، أكد وزير الدولة أهمية الاحتفاء بذكرى مولد سيد البشرية والرحمة المهداة للعالمين.

وأشار في اللقاء الذي ضم مشايخ وأعيان ووجهاء المديرية، إلى ضرورة المشاركة الواسعة في الفعالية التي ستحتضنها الساحات بعاصمة المحافظة ومديريتي يريم والعدين.. لافتا إلى أن هذه المناسبة الدينية تمثل أساسا لوحدة الأمة الإسلامية.

من جانبه أكد محافظ المحافظة أن الاحتفاء بهذه المناسبة بشكل واسع يمثل رسالة للعالم أن الشعب اليمني ماض على نهج النبي الكريم وتعاليمه.

ولفت إلى أن هذه الفعاليات والاحتفالات بذكرى مولد سيد الخلق تعد تجديدا للعهد والولاء للرسول الأعظم.

بدوره أشار نائب وزير الإرشاد إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم والتزام أوامره واجتناب نواهيه والاقتداء به كقائد عظيم ومنقذ للبشرية.

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، يؤكد بأن الشعب اليمني متمسك بمنهج الرسول اﻷعظم.

فيما أكد نائب مدير مكتب قائد الثورة ووكيل المحافظة أهمية الاقتداء بأخلاق وقيم الرسول الأعظم والعمل على تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني.

واعتبرا إحياء هذه الذكرى العظيمة على نطاق واسع خطوة مهمة لتأكيد التمسك بالنبي وإغاضة الأعداء وإفشال مؤامراتهم الرامية لفصل الأمة عن نبيها.

حضر الفعالية مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومدراء هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، وشركة النفط عبدالله الأشبط ومديرية ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين ونائب مدير الأمن العميد حميد الرازحي.

 

مقالات ذات صلة