اخبار محليةالعرض في السلايدر

مؤسسة الثورة للصحافة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

أحيت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة – رئيس التحرير عبدالرحمن الأهنومي ونائبي رئيس مجلس الإدارة ومدراء العموم ومدراء الإدارات، تحدث الناشط الثقافي علي صالح المطري عن أهمية المناسبة وضرورة إحيائها.

وأشار إلى أن أعداء الأمة استهدفت الشعائر الدينية منذ وقت مبكر من عصر الإسلام، بما في ذلك استهداف شخص رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم باعتباره رمزاً للأمة الإسلامية .. مبيناً أن الأعداء استهدفوا شعيرة فريضة الحج، التي يفترض أن تكون مؤتمراً إسلامياً كبيراً في مواجهة أعداء الأمة.

وتطرق المطري إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي باعتباره محطة تربوية وتعبوية مهمة لترسيخ قيم الدين الإسلامي الحنيف في النفوس.

من جانبه أكد الناشط الثقافي عبدالسلام المؤيد أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بالصفات التي كان يتحلى بها.

ولفت إلى أهمية تعزيز قيم التراحم والتكافل والإحسان للأسر الفقيرة والمحتاجين وزيارة أسر الشهداء والمرابطين خلال هذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

مقالات ذات صلة