اخبار محليةالعرض في السلايدر

القاضي المتوكل يؤكد على إقامة القسط وحسن التعامل مع أطراف القضايا المنظورة أمام المحاكم

21 سبتمبر:

اكد رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي احمد يحيى المتوكل، على إقامة القسط وحسن التعامل مع أطراف النزاع في القضايا المنظورة أمام المحاكم .

وأشار القاضي المتوكل في كلمة له اليوم بفعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي نظمتها محكمة ونيابة بني مطر بمحافظة صنعاء، إلى ان مشاركة القضاة في احياء هذه المناسبة العظيمة يجسد ارتباطهم الوثيق بالرسول الكريم والسير على نهجه في إرساء دعائم العدل وتعزيز روح التكافل والتعاون والمحبة بين الناس.

وحث رئيس مجلس القضاء، على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي، للتعبير عن المحبة لله ورسوله والتأكد على تمسكنا بالهوية الايمانية والصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفض المحتل والنهب لثروة اليمن النفطية .

وخلال الفعالية التي حضرها المحامي الأول القاضي عباس الجرافي وعضو مجلس النواب محمد سوار، ومحامي عام نيابات الاموال العامة القاضي علي المتوكل ورئيس نيابة استئناف محافظة صنعاء القاضي عبدالعظيم الردمي ، ورئيس محكمة بني مطر القاضي أحمد حسين الباكري ، وموظفي المحكمة والنيابة وقيادات تنفيذية واجتماعية بالمديرية تطرق وكيل نيابة بني مطر القاضي زيد الاكوع إلى سيرة المصطفى وصفاته وشمائله .

واشار إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي للتعبير عن الفرحة والابتهاج بمولد سيد الأمة وهاديها ، والتأكيد على التأسي بأخلاقه وشمائله التي تمثل أساس مواجهة التحديات.

تخلل الفعالية أناشيد وموشحات تمجد النبي الكريم إلى جانب محاضرة وفقرات ثقافية وشعرية نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق