اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية لقطاع الاتصالات والبريد في إب بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت المؤسسة العامة للإتصالات، والهيئة العامة للبريد بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي، أهمية إحياء هذه المناسبة للتذكير بالسيرة العطرة للرسول اﻷعظم، واستعراض شمائله وقيمه ومبادئه وأخلاقه الفاضلة ..

وأوضح أن القرآن الكريم هو المصدر اﻷساس لتعريف الأمة بأخلاق وسيرة ومواقف وتعاملات نبيها الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى العلاقة التي تربط اليمنيين برسول الله، ومكانته العالية في نفوسهم .. منوها إلى مواقف وأدوار اليمنيين في نصرة النبي الخاتم حيث كانوا اﻷقرب إليه، والأسرع إلى إعلان إسلامهم وولائهم لله ورسوله .

وحث الورافي على الاقتداء بسيد البشرية قولا وعملا من خلال العمل الجاد والمخلص والتحلى بروح المسؤولية الكاملة في تقديم الخدمات للمواطنين .. داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعاليات المركزية يوم السبت القادم، طاعة لله، وتعظيما لرسوله، وتجسيدا للهوية الإيمانية اﻷصيلة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء عموم مكاتب الاتصالات المهندس محيي الدين المنصوري، وهيئة البريد خالد عبدالرب، والثقافة عبدالحكيم مقبل، أكد مدير إدارة خدمة المشتركين بفرع الاتصالات عبدالحافظ الشعيبي، أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وثقافية وأخلاقية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس واستذكار السيرة العطرة لخاتم الأنبياء وسيد المرسلين.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة في التذكير بالقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية والاستفادة منها في إصلاح واقع الأمة، وتصحيح المفاهيم واﻷفكار المغلوطة، والتصدي للعدوان والحرب الناعمة .

تخلل الفعالية بحضور عدد من المسؤولين أوبريت فني وإنشادي بعنوان (السابقون إلى نصرته) وقصيدة شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة