اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية وأمسيات في مديريتي مناخة وصعفان بمحافظة صنعاء

21 سبتمبر:

أقيم في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، اليوم، عدد من الفعاليات والأمسيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث أقيمت فعاليتان في عزلتي بني خطاب وبني مقاتل حضرهما وكيلا المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ووزارة الإرشاد العزي راجح وعضو اللجنة الرئاسية للحشد للمولد النبوي عبدالمحسن طاووس ومدير المديرية عبدالله المروني وأمين عام المجلس المحلي علي مسعد ومدير الأمن يحيى المؤيدي.

كما أقيمت في مدينة مناخة أمسية ثقافية لأبناء مديريتي مناخة وصعفان، حضرها رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل المحافظة الصماط وطاووس والمؤيدي، ومديرا المديرتين المروني وجميل الشرفي وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية.

وخلال الفعاليتين والأمسية ألقيت كلمات تطرقت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم لاستشراف الرحمة المهداة للإنسانية.

وحثت على تجسيد فضائل هذه المناسبة العظيمة من أعمال البر والإحسان ومواساة المساكين وتفقد المحتاجين وزيارة الجرحى وأسر الشهداء وإكرامهم.. مؤكدة أهمية مشاركة الجميع في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع أول.

وأكدت، المضي في تعزيز عوامل الصمود والثبات وتلاحم المجتمع، وتجسيد القيم والمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية والإقتداء بالنبي الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ومواجهة العدوان وإعلاء قيمة الجهاد بالنفس والمال.

وفي السياق، نظمت السلطتان المحلية والقضائية في مديرية مناخة أمسية دعا خلالها رئيس محكمة حراز الابتدائية القاضي عبدالسلام الاشقري ومدير المديرية عبدالله المروني، إلى الحضور المشرف لاحياء الفعالية المركزية للمناسبة السبت المقبل.

واعتبرا ذكرى مولد المصطفى، محطة للتزود من سيرته العطرة التي يُسترشد بها، لافتين إلى أن أبلغ تجسيد لذلك الهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الإقتداء بالنبي الأكرم في كل مجالات الحياة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com