اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية في مديرية الجبين بمحافظة ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر :

نظم أبناء بني الضبيبي في مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي إلى أن احتفاء أهل اليمن بالمولد النبوي يعكس الفخر بانتمائهم وولائهم لأعظم شخصية في التاريخ.

وأوضح أن إحياء المناسبة يعزّز من ارتباط الأجيال برسول الرحمة والإنسانية ومحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان .

من جانبه أكد محافظ المحافظة فارس الحباري أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعزّز الولاء الصادق للرسول الكريم وتوثيق الارتباط بالمنهج المحمدي والاقتداء به قولاً وعملا .

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة تربوية من خلالها يتم التعرف على شخصية الرسول الأكرم، داعياً إلى الحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة الدينية بمايليق بعظمة ومكانة الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

فيما تطرق مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة أحمد النهاري إلى ما يعيشه الشعب اليمني والأمة العربية من تحديات في هذه المرحلة يجعلها في أمس الحاجة لإحياء المولد النبوي والتعرف على نهج الرسول في جهاده لتتمكن من مواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة حافظ الواحدي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية أناشيد وقصائد شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة