اخبار محليةالعرض في السلايدر

الحديدة.. توزيع هدايا نقدية للمعاقين واالجرحى وأسر المفقودين والأسرى

21 سبتمبر:

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة بدعم من الهيئة العامة للزكاة اليوم، توزيع الهدايا النقدية للجرحى والمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش.

ويستهدف التوزيع الذي يتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 242 معاقاً و243 من أسر المفقودين والأسرى.

وخلال التوزيع الذي تم فيه تكريم الجرحى المعاقين المشاركين في الدورة الثقافية “وعزروه ونصروه”، أشاد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي بتضحيات الجرحى والأسرى والمفقودين وأسرهم في الدفاع عن الوطن.

وثمن اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه الشريحة، وحرص شعبة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة على تلمس أوضاعهم.

وخلال التوزيع بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري أن الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين، يمثل أولوية لدى قيادة الهيئة.

بدوره ثمن رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد القديمي دعم قيادة المحافظة وهيئة الزكاة لأسر المفقودين والأسرى والمعاقين.

فيما نوه العميد مراد الشويع في كلمة الجرحى والمعاقين باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بإعادة تأهيلهم ودعمهم ماديا ومعنويا.. مؤكدا أن التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن مسؤولية وواجب وطني وديني.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com