اخبار محليةسياسة

عاجل – بالصور : محاولة اغتيال مدير عام شرطة محافظة إب

إب – 21سبتمبر .

تعرض العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام شرطة محافظة إب لمحاولة إغتيال مساء اليوم، ونتج عنها إصابته بشظايا واستشهاد سائقه ” حزام الشامي ” واصابة اخرين تم إسعافهم جميعاً الى المستشفى .
وحسب المعلومات الاوليه أن محاولة الاغتيال استهدفت العميد الشامي اثناء ماكان على متن سيارة ” طقم ” عائداً من المسجد، وعند مرورها من الخط الدائري الغربي إثر إنفجار يشتبه انه ناتج عن إنفجار دراجه نارية مفخخة انفجرت عند مرور السيارة .

هذا ولايزال مدير عام شرطة إب في المستشفى يتلقي العلاج جراء اصابتة بشظايا، وحالته الصحيه ” متوسطه “، والشيء ذاته بالنسبة لبقية الجرحى، بينما تم إيداع جثة سائقة الشهيد حزام الشامي ثلاجة الموتى .
من جانبه قام محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح بزيارة العميد الشامي للمستشفى وتفقد حالته الصحية، وقد لاقت الجريمه إستنكار كبير وإدانة شديدة وردود افعال غاضبه لاسيما وان المستهدف هو رجل الامن الاول في المحافظة، وتم إستهدافه في طريق عام ومكان مكتظ بالمواطنيين، والتي تهدف بلاشك إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة وخلط للاوراق والاوضاع الامنيه والنيل من سلمية المحافظة التي تعتبر مدينة السلام وتحتضن الالاف من النازحين والوافدين من مختلف المحافظات الاخرى .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق