اخبار محليةالعرض في السلايدر

تحالف العدوان يرتكب 122 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

21 سبتمبر:

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 122 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في 37 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع الجيش في شمال شرق حيس بمحافظة الحديدة.

وأفاد بتسجيل أربعة خروقات باستحداث تحصينات في مقبنة بمحافظة تعز، وخرق بتعزيزات عسكرية في جبهة الأحطوب في تعز.

وأكد المصدر رصد 61 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

ولفت المصدر إلى أنه تم تسجيل 18 خرقاً بقصف مدفعي للمرتزقة، على محافظات مأرب، حجة، الحديدة، وجبهات ما وراء الحدود، حيث استهدف قصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش في البلق الشرقي والطلعة بمحافظة مأرب.

كما استهدف قصف مدفعي، مواقع الجيش في المزرق وميدي وحرض بمحافظة حجة، وباتجاه مواقع المرابطين في حيس بمحافظة الحديدة وكذا باتجاه مواقع الجيش في العمود بوادي جارة بجيزان وجبل العمدة والشبكة بنجران.

يذكر أن عدد خروقات قوى العدوان منذ بدء الهدنة الإنسانية والعسكرية بلغت 34 ألفاً و563 خرقاً، النصيب الأكبر منها في محافظة الحديدة بواقع 14 ألفاً و504 خروقات، وتوزعت بقية الخروقات على مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com