اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية للقطاع الصحي في رداع بالبيضاء بذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية رداع محافظة البيضاء، ومستشفى رداع المركزي، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية أحمد العكام ، اعتبر مدير عام المستشفى الدكتور علي جرعون، الاحتفاء بالمولد النبوي أحد أبواب التعظيم والتوقير للنبي الخاتم والتذكير بمناقبه وأخلاقه وسيرته العطرة والاقتداء بنهجه..

وأشار إلى الدلالات والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون طمس هوية الأمة وإبعادها عن نبيها.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة برداع الدكتور محمد الحبسي إلى الأنشطة والفعاليات التي ينفذها القطاع الصحي بهذه المناسبة ومنها تخفيض رسوم المعاينة والفحوصات والعمليات للمرضى .

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة يعكس حب ومكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين وارتباطهم بنهجه وسيرته.. حاثاً على الاقتداء بقيم ومبادئ الرسول الأعظم لتعزيز التكافل الاجتماعي .

فيما أكد مدير فرع الهيئة العامة للاوقاف بالمديرية عبدالواسع البابلي ومدير الإرشاد وليد السوداني، ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي للتأكيد على عظمتها وعظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم .

وأشارا إلى أن اليمنيين ناصروا النبي وساهموا في نشر الإسلام، وهم على مر التاريخ مشهود لهم بمواقفهم العظيمة.

ودعا البالي والسوداني، الجميع للحشد والحضور الفاعل في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، لتجسيد الارتباط والاقتداء به والسير على نهجه وجهاده لمواصلة الصمود ومواجهة قوى العدوان .

تخللت الفعالية قصيدة شعرية معبرة.

 

مقالات ذات صلة