اخبار دولية وعربية

المقاومة بجنين للعدو: في المعركة القادمة ستلقون الموت داخل آلياتكم المصفحة

حذرت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين شمال الضفة المحتلة، كيان العدو الصهيوني من اغتيال قائد آخر من قادتها، أو اقتحام المخيم.. متوعدةً العدو بمعارك عنيفة.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية فقد جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الناطق باسم الأجنحة العسكرية، خلال المهرجان التأبيني الذي نظمته سرايا القدس، وكتائب القسام، وكتائب شهداء الأقصى، ومجموعات المقاومة الأخرى.

وقال الناطق باسم الأجنحة العسكرية، وسط عشرات المسلحين من مختلف الفصائل المقاوِمة: إن “المقاومة لن تفرط بدماء الشهداء، وستكمل مشوارهم حتى دحر الاحتلال”.

وأضاف: “رسالتنا للاحتلال: أعددنا لكم من داخل مخيمنا أنواعًا من الموت، ستلقون به غيًا، وزرعنا لكم ما يكفي من العبوات لدحر جنودكم، ستلقون الموت داخل آلياتكم المصفحة، ستلقون الموت داخل بيوت المخيم، وفي أزقته، وفي كل مكان”.

وتابع قائلاً: “في المعركة القادمة؛ سينفجر بكم كل مكان، الأشجار والجدران وكل شيء، حتى في بيوتكم، سنزرع الرعب، وأنتم متحصنون”.. مضيفًا: “وإن تلمس أرجلكم الأرض، سنمطركم بالرصاص، فحربنا معكم حرب طويلة وسنحقق بها النص”.

وحيا الناطق الملثم “الوقفة الجماهيرية لأبناء الشعب الفلسطيني، إلى جانب المقاومة وعوائل الشهداء”.. داعيًا الفلسطينيين “في كل مكان” إلى “فتح منازلهم، وتحويلها لحاضنة للمقاومين”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة