اخبار محليةالعرض في السلايدر

أنباء وبشرى سارة جداً ينتظرها أبناء محافظة الحديدة منذ سنوات وهذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة ولأول مرة على مستوى الجمهورية

 

21 سبتمبر:
كشف محافظ محافظة الحديدة عن مشروعين عملاقين ذات اهمية كبرى يخدمان شريحة واسعة من ابناء المحافظة يجري حاليا العمل فيهما لتنفيذهما وافتتاحهما هذا العام بالاضافة الى ازالة الستار عن 4 مباني للغسيل الكلوي سيزال عنهما الستار قريبا.

وقال محمد عياش قحيم محافظ المحافظة ان ‏من خطط المحافظة المستقبلية اقامة محطة الطاقة الشمسية بقدرة ثلاثين ميجا.. لافتا الى انه تم تجهيز الارض الخاصة بالمشروع ويجري حاليا تنفيذ الاعمال الانشائية التي من المقرر الانتهاء منها باذن الله خلال عام كامل.

واضاف في تغريدة على تويتر ان المشروع الاخر الذي يجري العمل فيه هو (مجمع الرسول الاعظم) لعلاج السرطان في المدينة الطيبة مؤكدا انه تم تسليم الموقع وبداء الاعلان عن المناقصة وفتح المظاريف خلال 15 يوما القادمة.

وحول مبان للغسيل الكلوي بالمحافظة ..اوضح قحيم انه تم اخذ مقر التعاونيات سابقا الا ان هناك اربع مباني في (جبل راس، الجراحي، وبيت الفقية، ومدينة الحديدة) تعد من اضخم المباني وانه سيتم إزالة الستار عنها بامر قيادة الثورة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق