اخبار محلية

محلي محافظة صنعاء يناقش مستوى الأداء للعام 1443ھ

ناقش المجلس المحلي بمحافظة صنعاء، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ، عبدالباسط الهادي، مستوى الأداء المحلي والتنفيذي للعام الماضي 1443ھ.

 

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء المجلس ووكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، مؤشرات الاداء الخدمي والتنموي للمكاتب التنفيذية.

 

وتطرق إلى أولويات وبرامج عمل المحافظة للسنة الهجرية الجديدة 1444ھ ومسارات تلبية الاحتياجات وتعزيز الصمود ومواكبة متطلبات المرحلة الراهنة في ظل ما يمر به الوطن من تداعيات صعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

 

كما ناقش آليات تنفيذ موجهات القيادة الثورية وتعليمات رئيس المجلس السياسي الأعلى بخصوص تلمس أوضاع المواطنين وتنفيذ برامج النزول الميداني والرفع من مستوى الأداء وتحقيق الإصلاحات المنشودة والعمل على إيجاد حلول وبدائل استراتيجية لمواجهة مجمل التحديات وتقديم الخدمات.

 

وخلال الاجتماع تم إقرار الحساب الختامي للعام المالي 1443ھ المقدم من مكتب المالية، كما تم اقرار التقريرين العام المقدم من رئيس المجلس المحلي والتفصيلي المقدم من الهيئة الادارية للمجلس حول مجمل الانشطة والقضايا والأعمال للفترة الماضية.

 

وأكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود خلال العام الجاري لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف مجالات وقطاعات العمل بالمحافظة والتركيز على جانب الخدمات والاصلاحات ومعالجة جوانب القصور والتعثر للوصول إلى مؤشرات أداء ملموسة.

 

فيما نوه أمين المجلس المحلي بجهود محافظ المحافظة وما تحقق من ثمار ايجابية خلال العام الماضي، مؤكدا أن مخططات ومؤامرات تحالف العدوان لن تثني من عزم الجميع في مواجهته والعمل على خدمة الوطن والشعب.

 

حضر الاجتماع مديرا مكتب المالية طه النونو والموارد المالية بديوان المحافظة عبده كثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق