اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة تنفيذ برنامج الاعتماد الوطني بهيئة الجمهوري بحجة

21 سبتمبر:

ناقش اجتماع بحجة اليوم ، برئاسة رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة الدكتور ابراهيم الاشول آلية تنفيذ برنامج الاعتماد الوطني “أحسن”.

وتطرق الاجتماع بحضور رئيس الفريق الوزاري لبرنامج الاعتماد الوطني الدكتور شاكر يفاعة، وأعضاء الفريق مراحل تطبيق البرنامج بالهيئة وأنشطة الميسرين في البرنامج.

وفي الاجتماع اكد رئيس الهيئة على أهمية تنفيذ البرنامج المنفذ عبر وزارة الصحة للارتقاء بمستوى الأداء وتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى جهود الهيئة في تنفيذ برنامج تحسين جودة الاداء المؤسسي بمستوياته الستة وتطبيق المؤشرات والمدققات الوظيفية.. منوها بالجهود التي بذلها فريق الجودة بالهيئة، وكذا الفريق الوزاري الذي كان له دورا هاما في أعمال التدريب .

فيما أشار رئيس الفريق الوزاري إلى التزام وتطبيق هيئة المستشفى الجمهوري لبرنامج تحسين جودة الأداء ، مؤكدا حرص وزارة الصحة على تطبيق دليل الجودة في كافة المرافق الصحية بالجمهورية.

إلى ذلك اطلع الفريق الوزاري على عدد من الإدارات بعض والاقسام لتقييم الاقسام السريرية والإدارية وسلامة المرضى ومكافحة العدوى.

حضر الاجتماع نواب رئيس الهيئة للشئون الفنية الدكتور خالد السريحي، والإدارية الدكتور نبيل القدمي، والخدمات الطبية المساعدة الدكتور خالد العفاري، ومدراء الموارد البشرية اسماعيل الكحلاني، والعلاقات العامة يحيى داهم، وادارة الجودة سلوى الحداد.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق