مقالات

بلاء المثقفين .. المسفر نموذجا…بقلم/ ابو بكر عبدالله

يهذي معتوه يسمونه مثقف ويحمل لقب دكتور هو محمد المسفر بالأزمات المتراكبة التي يعيشها ما يسميه “اليمن التعيس” ثم يتلون كحرباء ويسوق منطق الشيطان بحديثه الاخرق عن اسباب هذه الأزمات، وكأنها نبتت من ارضنا أو لعلها نزلت مطرا من السماء.
المعتوه القطري هو واحد من اقطاب المطابخ الدعائية للاخوان تلك التي تديرها في مشيخة قطر مكاتب الموساد بتمويل من العائلة الحاكمة الحاكمة ولذلك فهو بارع تماما في تسويق الازمات وتضليل الناس حيال مسبباتها الحقيقة.
يصعب على هذا الاكاديمي الانتهازي المعدوم الضمير أن يشخص الأزمات التي يعيشها اليمن وسوريا وليبيا وغيرها بشكل عادل ومنصف ولذلك يسوق الاتهامات ويشوه الحقائق وهو يعرف تماما أن طابور العائلات الوراثية الحاكمة في الخليج هو السبب وراء كل بلاء تعيشه الأمه العربية من المشرق إلى المغرب.
يا أيها المعتوه المعدوم الاخلاق والضمير نحن تاريخيا “اليمن السعيد” لكن عائلاتكم الحاكمة الوراثية توجه ثروات بلادانها وشعوبها لصناعة الخراب في بلادنا.
انظمتكم المتهاوية التي تصنع الازمات هنا وهناك لكي تطيل من عمرها هي السبب الأول والثاني والثالث والعاشر في الأزمات التي تعيشها اليمن ويرزح تحت وطأتها اكثر من 24 مليون نسمة.
انت ايضا تتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية لانك سخرت عقلك وشهادتك وثقافتك وضميرك لتمسح عن هذه الانظمة البالية الاوساخ والقذارات واكثر من ذلك جريمتك المدونة بتضليل الشعوب.
اثبت لنا مرة واحدة فقط أنك آدمي تحمل عقلا وضميرا ، واكتب عن مجازر ومؤامرات العصابات الوراثية الحاكمة في الخليج وما فعلته وتفعله ببلداننا وحياتنا ومستقبلنا.
افعل ان اسطعت .. وهيهات ان تفعل .. فالشياطين يوحون إلى أوليائهم ليجادلوا ويشوهوا الحقائق ويسوقوا الاكاذيب وقد اخترت مكانك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com