اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعاليات في صنعاء القديمة والسبعين والثورة لإحياء ذكرى عاشوراء

21 سبتمبر:

أقيمت في عدد من مديريات أمانة العاصمة فعاليات ثقافية بذكرى عاشوراء تحت شعار “هيهات منا الذلة”، نظّمتها المجالس المحلية ومكاتب الإرشاد في المديريات.

وفي الفعالية بمديرية صنعاء القديمة، أشار مدير المديرية، مهدي عرهب، ورزق الغرارة إلى أهمية استلهام العِبر والدروس من ثورة وشجاعة الإمام الحسين -عليه السلام- في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصرة الحق والمستضعفين.

واعتبرا ذكرى عاشوراء محطة تربوية هامة لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة الطغاة والاقتداء بشجاعة وتضحية الإمام الحسين.. داعيَين الجميع إلى نصرة الإمام الحسين بالخروج الكبير في مسيرة ذكرى عاشوراء صباح غدٍ الاثنين في شارع المطار.

فيما أكدت كلمات الفعاليتين في مديريتي الثورة والسبعين، بحضور مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لتأكيد المضي على نهج الإمام الحسين -عليه السلام- وشجاعته وثباته ومواقفة العظيمة في التضحية والفداء.

وتطرّقت الكلمات إلى سيرة وثورة سيّد الشهداء الإمام الحسين -عليه السلام- وكيف يجب على الأمة أن تستفيد وتستلهم الدروس والعِبر في مختلف المجالات.

وحثت على مواصلة الصمود والثبات وجهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وتعزيز الوعي والتصدّي لمؤامرات ومخططات العدوان.. داعية إلى الاحتشاد في مسيرة ذكرى عاشوراء.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق