اخبار محليةالعرض في السلايدر

شرطة المرور تحدد خطوط السير للمشاركين في مسيرات عاشوراء وتدعو للالتزام بالتعليمات المرورية

21 سبتمبر:

أهابت الإدارة العامة للمرور بجميع المشاركين في مسيرات إحياء يوم عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني، الالتزام بخطوط السير والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة.

ودعت إدارة المرور في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى عدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة، لما يسببه ذلك من عرقلة لحركة الآخرين، والالتزام بقواعد المرور أثناء التوافد إلى الساحات المحددة وأثناء الخروج منها.

وحثت على التعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية .. مؤكدةً أنه تم إعداد خطة مرورية من خلال رفع الجهوزية والانتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع ازدحامات أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات.

وحددت إدارة مرور الأمانة خطوط السير ومواقف السيارات، وذلك حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين في المسيرات وذلك على النحو الآتي:

ـ القادمين من جنوب العاصمة عبر خط الوسط:

خصص لدخول القادمين عبر خط الوسط ( السبعين- التحرير- شارع القيادة – الغرفة التجارية) وصولاً إلى تقاطع الساعة والانعطاف يسارا إلى موقف غرب حديقة الثورة.

ـ القادمين من السائلة:

عليهم الوصول إلى الشارع الغربي الموازي للسائلة والوقوف في الشارع الواقع شرقي موقع الفعالية.

ـ القادمين عبر الدائري الغربي – الجامعة شارع القاهرة:

عليهم الوصول إلى دوار الساعة والاتجاه إلى موقف غرب حديقة الثورة.

ـ القادمين عبر شارع خولان:

القادمين عبر شارع خولان والدائري الشرقي وشيراتون وشارع النصر وجولة آيه عليهم النزول إلى السائلة وصولاً إلى الشارع الموازي للسائلة شرق موقع الفعالية.

ـ القادمين من طريق الحديدة وشارع الستين الغربي:

عليهم التوجه عبر شارع الستين على امتداده إلى تقاطع جسر عمران والانعطاف يمينا إلى فرزة صعدة والانعطاف يسارا عبر شارع النصر وصولا إلى مدخل حمام الجراف والانعطاف يمينا إلى الموقف الغربي المحاذي لموقع الفعالية.

ـ القادمين من طريق المحويت وهمدان وشملان:

عليهم التوجه عبر شارع الثلاثين وصولاً إلى شارع الستين والانعطاف من تقاطع الولاعة عبر شارع الستين الشمالي إلى تقاطع عمران والانعطاف يمينا إلى فرزة صعدة والانعطاف يسارا عبر شارع النصر وصولاً إلى مدخل حمام الجراف والانعطاف يمينا الموقف الغربي المحاذي لموقع الفعالية.

القادمين من طريق عمران:

عليهم الوصول إلى تقاطع عمران والانعطاف يمينا إلى فرزة صعدة والانعطاف يسارا عبر شارع النصر وصولا إلى مدخل حمام الجراف والانعطاف يمينا إلى الموقف الغربي المحاذي لموقع الفعالية.

القادمين من طريق أرحب وشارع المطار:

القادمين من الرحبة وبني حوات وشارع المطار عليهم الوصول إلى الجمنه وصولا إلى نفق الشايف والانعطاف يمينا عبر شارع النصر وصولا مدخل حمام الجراف والانعطاف يسارا وصولا إلى الأرضية الواقعة غرب موقع الفعالية.

القادمين من بني حشيش وطريق مأرب:

عليهم التوجه عبر شارع مأرب وصولا إلى شارع الأربعين الموازي للكلية الحربية وصولا إلى جولة الجمنة وإلى نفق الشايف والانعطاف يمينا عبر شارع النصر وصولا إلى مدخل حمام الجراف والانعطاف يسارا وصولا إلى الأرضية الواقعة غرب موقع الفعالية.

القادمين من شارع الثلاثين الواصل بين الستين وشارع التلفزيون:

عليهم الوصول إلى شارع التلفزيون والانعطاف يمينا عبر شارع التلفزيون وصولا إلى حديقة الثورة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق