اخبار دولية وعربية

سرايا القدس توعز لكافة قواتها العاملة في الميدان البقاء على جهوزية تامة

أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت، أمر إيعاز لكافة قواتها العاملة في أرض الميدان وعلى رأسها القوات الخاصة ووحدات النخبة، للبقاء على الجهوزية التامة حتى استلام التعليمات.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية جاء ذلك في بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس.. جاء فيه: “أوامر تنفيذية صادرة عن سرايا القدس لقواتها العاملة في الميدان بأمر من قيادة سرايا القدس: على جميع القوات العاملة في الميدان وعلى رأسها (القوات الخاصة، ووحدات النخبة)، العمل بإيعاز الجهوزية حتى استلام التعليمات المعمول بها مسبقاً حسب ما هو مخطط..”.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم، عن عملية “وحدة الساحات” التي بدأتها عند تاسعة البهاء بتوقيت المقاومة مساء أمس.

وأكدت سرايا القدس، استمرار القتال رداً على العدوان الصهيوني.

وقالت :”نطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأن معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظل العليا في الميدان بإذن الله.”

وأعلنت سرايا القدس ضمن عملية «وحدة الساحات» عن قصفها في تمام الـ12 “تل أبيب” ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخ رداً على العدوان المتواصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة