اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

هاام: تعرف على آخر مستجدات العدوان الصهيوني على غزة والرد المزلزل للمقامة

21 سبتمبر || فلسطين المحتلة :

واصل العدو الصهيوني شن غارات الجوية الهمجية على مناطق قطاع غزة في فلسطين المحتلة ..

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن طيران الاحتلال قصف موقعا للفصائل الفلسطينية بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة فجر اليوم السبت 8 محرم سبق ذلك قصف طيران العدوان لبعدة غارات منطقة الشعف شرقي مدينة غزة ما ادى إلى إصابة 5 مواطنين فلسطينيين، بينهم 3 أطفال ..

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة فإن غارات العدو الصهيوني المستمرة على قطاع غزة منذ عصر الأمس تسببت باستشهاد 10 فلسطينيين بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، وإصابة 75، في حين رفعت الوزارة حالة التأهب والاستعداد في كافة مستشفيات القطاع عقب الغارات الصهيونية .

ورداً على العدوان الصهيوني على غزة أعلنت حركة الجهاد الإسلامي انطلاق عملية “الفجر الصادق” ردا على اغتيال القيادي بالحركة تيسير الجعبري حيث دكت بأكثر من 100 صاروخ مدن وبلدات العدو في فلسطين المحتلة بينها تل أبيب .

حيث زعم جيش الاحتلال أنه اعترض40 صاروخا من أصل 100 أطلقتها حركة الجهاد الإسلامي من غزة فيما قالت مصادر إعلامية إن بعض الصواريخ الفلسطينية اجتازت منظومة القبة الحديدية، حيث دوت صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة بينهما أمرت سلطات الاحتلال مستوطينيها في المناطق المتاخمة للقطاع البقاء على مقربة من الملاجئ والغرف المحصنة .

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إلغاء جميع الأنشطة التعليمية في المدن المحتلة على مسافة 80 كيلومترا من غزة . إلى ذلك حذرت هيئة البث الصهيونية من “قصف صاروخي مكثف” باتجاه بلدة سديروت والمستوطنات المحيطة بغزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق