اخبار محلية

صالح الصماد يلتقي وفد القوى السياسية الذي زار عدد من البلدان

21 سبتمبر / صنعاء 

التقى رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد اليوم الخميس 12/5 /2016م بصنعاء الوفد السياسي الذي زار مؤخرا عدد من الدول العربية والإسلامية .
واستعرض الوفد الذي ضم الأمين العام المساعد لحزب الحق الدكتور ياسر الحوري والأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري و رئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية محمد النعيمي، اللقاءات والفعاليات التي قام بها خلال الزيارة لكسر الحصار السياسي والإعلامي المفروض على اليمن وتوضيح بشاعة جرائم العدوان التي دمر البنية التحتية لليمن والصمود الأسطوري الذي سجله اليمنيون على مدى أكثر من عام.
وتطرق الوفد إلى مدى التفاعل الشعبي والسياسي في بلدان كل من سوريا وإيران ولبنان وتونس ومواقفهم الداعمة لليمن ضد العدوان وافتخارهم بالإنتصارات التي حققها الجيش اليمني واللجان الشعبية بإمكاناته المتواضعة تجاه تحالف العدوان الذي سخرت له كل تكنولوجيا وقدرات العالم العسكرية.
وأشاد الوفد بمواقف الهيئات والقيادات والأحزاب والمنظمات والشخصيات الاعتبارية التي ناقشت معه بروح تضامنية المستجدات على الساحة اليمنية والإنتصارات المحرزة على مختلف الجبهات وكذا المفاوضات الجارية في الكويت والاستعداد الذي أبدوه لتنشيط عدد من الفعاليات الجماهيرية التضامنية مع اليمن الذي لم يخذل قوى المقاومة والتحرر يوما بل كان الملاذ الآمن والحضن الدافئ لها على مدى التاريخ.
ونقل الوفد لرئيس المجلس السياسي لأنصار الله تحيات القوى والقيادات التي إلتقاها لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتأكيدهم على أن إنتصار اليمن في وجه الطغيان الذي يتعرض له اليوم هو انتصار للجيمع ضد قوى الإرهاب التي تحركها قوى الاستعمار والإستكبار.
وقد أشاد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله بهذه الجهود الوطنية المثمرة والبناءة والتي نقلت حقيقة ما يتعرض له الوطن لأكثر من بلد .. مثمنا هذا العمل النوعي الذي قامت به القيادات السياسية وفتحت من خلاله آفاق للتواصل مع مختلف القوى العربية والإسلامية بمأ من شأنه خلق رأي عام شعبي عربي وإسلامي يناصر اليمن ويرفض العدوان عليه.
وحث الصماد على توسيع مثل هذه المشاركات الهادفة .. معبرا عن شكره وتقديره لكل القوى والقيادات الوطنية والسياسية التي تقف مع اليمن وتدعم انتصاراته في مختلف البلدان التي تم زيارتها .. مؤكدا أن اليمن لن يخذلهم وسيمضي قدما في انتزاع قراره وسيادته.
حضر اللقاء عضوا المجلس السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي وفضل أبو طالب.

مقالات ذات صلة