اخبار محلية

اختتام معرض الشهيد القائد بجامعة صنعاء

21 سبتمبر / متابعات

اختتمت دائرة المرأة في الهيئة الإعلامية لأنصارالله مع ملتقى الطالب الجامي بكلية الآداب والعلم الإنسانية بجامعة صنعاء فعاليات معرض “الشهيد القائد”.
وفي حفل الاختتام القى رئيس ملتقى الطالب الجامعي القاضي عبدالوهاب المحبشي كلمة تحدث خلالها حول مراحل حياة الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي تحرك به لمواجهة الخطر الأمريكي الصهيوني على الأمة الإسلامية والعربية وعلى اليمن.
وقال القاضي المحبشي: لقد وصل صوت الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي إلى جميع أقطار العالم.. لقد انطلق الشهيد القائد بمشروعه من القرآن الكريم ونصرت المستضعفين ومواجهة المشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة بعد أحداث 11 سبتمبر في أمريكا.
وأضاف المحبشي: لقد حذر الشهيد القائد كثيرا من خطر المشروع الأمريكي، وبدأ يواجه الثقافات المغلوطة التي كانت موجودة في عقول المجتمع من عدم قدرتهم في مواجهة أمريكا.. لقد زرع في نفوس من ساروا معه حب الجهاد والتضحية لنصرة الأمة الإسلامية.. فأصبحت أمريكا في قلوب المؤمنين لا تساوي شيء.
وأوضح رئيس ملتقى الطالب الجامعي أنه عندما تحرك السيد ضد المشروع الأمريكي في المنطقة الإسلامية كان وضع القادة العرب وضع رعب وخوف، وكان وضع الشعوب العربية والإسلامية وضع تيه وحيرة لما يتعرضون له من اضطهاد واحتلال من قبل النظام الأمريكي واللوبي الصهيوني.
تخلل الحفل الذي حضره عدد من المجاهدين والشخصيات الاجتماعية والقبلية والطلاب، فقرات إنشادية وبرع شعبي على أصوات الزوامل الحماسية وعرض بروجكتر لحياة الشهيد القائد، وإقامة بازار خيري ريعه لصالح المجهود الحربي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق