اخبار محليةسياسة

تعرف على السبب الذي جعل عبدالملك المخلافي يخرج عن طوره في جلسة المفاوضات

الكويت – 21 سبتمبر .

كشفت مصادر مطلعة على مجريات الجلسة الصباحية التفاوضية للجنة السياسية المنبثقة عن المفاوضات اليمنية المنعقدة في الكويت عن سبب خروج رئيس وفد الرياض عبد الملك المخلافي عن طوره في جلسة اليوم. واوضحت المصادر ان المخلافي انفعل بشدة عند حديث الوفد الوطني عن حضور المكونات السياسية في المفاوضات حيث ارتفع منسوب غيظه وحنقه لمشاركة التنظيم الناصري ضمن الوفد الوطني ممثلا بعضو الأمانة العامة للتنظيم حميد عاصم الامر الذي يضيق به المخلافي ذرعا منذ انعقاد طاولة المفاوضات.
وبحسب المصادر المطلعة فان المخلافي قال في مداخلة بجلسة الصباح ان لجنة التنظيم الناصري المركزية قد فصلت حميد عاصم، الامر الذي أثار سخرية عاصم موضحا في تصريح خاص بان اللجنة المركزية لم تجتمع مطلقا، واضاف عاصم ان حق الفصل لاي عضو من اللجنة المركزية هو اختصاص حصري للمؤتمر الوطني العام للتنظيم.
واكد عاصم ان بيان الامانة العامة الرافض للاجراءات الاخيرة التي قام بها عبد ريه منصور هادي من تكليف احمد بن دغر رئيسا للحكومة وعلي محسن الاحمر نائبا لرئيس الجمهورية هو امر واضح، وهو يشمل ايضا رفض الامانة العامة للتنظيم الناصري لوجود عبد الملك المخلافي في تلك الحكومة المزعومة، مجددا التاكيد بعدم صدور قرار من اللجنة المركزية والامانة العامة بالموافقة على تعيين المخلافي عضوا في هذه الحكومة غير الشرعية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق