اخبار محليةسياسةمقالات

رسائل عسكرية وسياسية من ‫#‏قاهر1‬ في السر..الى “الرياض” والى”الوفد الوطني

لغة القوة هي المفهومه لدى ال سعود .يعشقون السلخ في السر ولاحرج هذا ماتعشقه مملكة البعير.في السر لبّى رجال الجيش واللجان الطلب السعودي وبسرعة تجاوزت الغفله ولم نحرجها أمام شعبها….فهل تفهم الرساله أم نعيد الكرّه..
للجيش اليمني واللجان الشعبيه قوة معنوية، وهالة وطنية، ومكانة معيارية واعتبارية تتقدم على قوتهم القتالية، وحالتهم التسليحية، ومكانتهم العسكرية.. ذلك لان الجيش واللجان، في عيون الشعب اليمني مشاعل حمية، ومعاقل فروسية، ومدارس رجولة، وعناوين عز واباء وكبرياء، قبل ان تكون قوات دفاعيه وتشكيلات حربية تتولى الذود عن الحمى، والمرابطة على الحدود، والحفاظ على الاستقرار والاستقلال. ورغم ان الجيش واللجان مخصصة بالاساس للقتال وسفك الدماء الارتزاقية والارهابيه، ومكرسة لخوض المعارك الطاحنة والحروب الضارية ضد الغزاة ، ومدججه سفينة الدفاع عن الوطن بمقاتلين عقائديين محترفين بواسل.. الا انهم ايضا يمتلكون جاذبية سحرية واحترافيه طاغية، ويتمتعون بمرتبة رمزية وفخرية واكبرية شامخة، ويحظون بقدر وافر من الاعجاب والاعتزاز والاحترام الشعبي العام، ويشكلون قاسماً وطنياً مشتركاً يسمو فوق كل الخلافات السياسية والصراعات فهم رجال المرحلة وصناع المجد وحملة راية الكرامة في ميادين هم اسيادها وملوكها….
‫#‏خميس_مشيط‬
في السر وعلى غفلة اتى رد باليسيتي يمني قاتل استهدف قاعدة الملك خالد الجوية بمدينة خميس مشيط بمنطقة عسير ردا على استمرار الغارات الجوية للغزاة واستمرار العمليات القتاليه للمرتزقة على الارض…هنا السر في الضربه السريه
تجري مفاوضات الكويت ومتوقعه انها تفشل ومن جانب اخر مستمر الغزاة والمرتزقة في عملياتهم العدوانيه رغم التزام الجيش اللجان بالتهدئه ووقف العمليات العسكريه بكافة الجبهات توهم الغزاة والمرتزقة ان بعملياتهم الجوية والارضيه سيضغطون على حماة الوطن وتوهموا الاغبياء انهم سيرسلون رسائل للداخل والخارج انهم هم الاقوى واغتروا الحمقى ان صمتنا هو ضعف نبحث عن مخرج عبر مفاوضات الكويت..أتى الرد وهنا الرد حاضر.
‫#‏رسائل_قاهر1‬
*الرسالة الاولى..ان الحرب المجنونه نحن من نصنعها وانتم من ستتكبدون الخسائر وستنالون الهزيمة المخزيه…نحن الاقوى والاعظم بالله ونحن رجال الحرب ولن تحققوا ماتريدون..وستكون وجهتنا وحربنا بعمق اراضي العدو ولا خطوط حمراء وسيكون القادم جديد ومختلف وباسلوب سيخلق كارثة على رؤوسكم وانتم نيام ايها النعاج والبعران…
*الرسالة الثانيه:نفاوض بالكويت من منبع قوة وسنرد بقوة ..ضربتنا سريه احتراما للمفاوضات الجاريه ومن اخلاقنا ان نسحق جماجمكم في السر وهذا حقنا لعل وعسى تدركون ان القادم اعظم واسود….
* الرسالة الثالثه: لن نسمح ان تمس كرامة الجيش واللجان ومكانتهم عبر استمرار عملياتكم الجبانه دون رد ولن نبقى صامتين جراء استغلالكم لمشاورات الكويت بشن غارات جوية وشن عمليات عسكرية..ان عدتم عدنا .فنحن نحن..
*الرسالة الرابعه: اما مفاوضات بجد تصل الى نجاح واما حرب مجنونه ستنزع الجيش السعودي من جذوره بعمق اراضيه..والخيار لهم..
*الرسالة الخامسة: هي رسالة من الجيش واللجان للوفد الوطني بأن يقولوا مايشاؤون ويفرضون مايشاؤون ويرفضون مايشاؤون ويتكلمون كيفما يشاؤون.قبل الغزاة أهلا ماقبل الغزاة فالميدان العسكري سيتكلم من جديد………………….
وفي الختام يمكن القول: ان عملية قاهر1 الباليستيه في السر هي رد قاسي للغزاة للمجرمين الحقيقيين وهي رسالة استراتيجيه ان التقليل من شان الجيش واللجان خط أحمر.ان التقليل من شان قدرت مقاتلينا خط أحمر..بقت ضربة سريه لاعتبارات كثيره منها اقليميه ومنها عالميه و يحق لنا أن نفخر بأن جيشنا ولجاننا البواسل فهم عنوان عزة الوطن ورمز كرامته وسيادته، وان الوعي الشعبي لأبناء اليمن كان الرافعة الأهم في صمودنا وقدرتنا على كسر اعاصير الشر والارهاب والعدوان، فاحتضان الشعب لجيشه ولجانه وتصميمه على أن يكونوا الرديف والظهير ساعد الجيش واللجان في انجازاتهم النوعية وفضح تآمر الامريكان وخيانة الغزاة المحسوبين على العروبة والاسلام والعاقبة للمتقين بالنصر المبين
أ.احمد عايض احمد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com