اخبار محلية

وصول أكثر من 100 من قوات الرنجرز الأمريكية إلى قاعدة العند

21 سبتمبر / متابعات

كشفت مصادر خاصة يوم امس  الخميس عن وصول طائرة عسكرية تابعة للغزاة في الساعات الاولى لليوم الخميس
 
إلى قاعدة العند بمحافظة لحج.
وأضافت المصادر أن الطائرة التي حطت بقاعدة العند تقل قرابة 100 من قوات الرنجرز الأمريكية وأكدت مصادر عسكرية عن وصول طائرة شحن عسكرية تابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي إلى قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج تقل جنود أجانب .
 
وقي وقت سابق كشفت مصادر إعلامية أمريكية عن وصول فريق من القوات الخاصة الأمريكية والاستخبارت إلى اليمنبحجة مساعدة المرتزقة ودولة الإمارات العربية في ملاحقة تنظيم القاعدة.وكشف مراسل إذاعة الوكالة الوطنية الأمريكية توم باومان على صفحته في التويتر عن وصول فريق من القوات الخاصة والاستخبارات الأمريكية إلى جنوب البلاد بحجة ملاحقة القاعدة مشيراً إلى أن الفريق كان قد غادر اليمن العام الماضي.
 
ويأتي هذا في ظل تصعيد كبير للعدوان ومرتزقته في كل الجبهات والمناطق اليمنية حيث قصف مرتزقة العدوان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع الجيش واللجان في الشقب في محافظة تعز. كما قصف مرتزقة العدوان منازل سكنية بحيي الضبوعة والمسبح في تعز وأنباء عن سقوط ضحايا جراء هذا القصف الذي تزامن مع تحشيدات لهم بمعدات ثقيلة من منطقة التربة باتجاه مناطق الدائري والحصب وجبل حبشي في المحافظة ذاتها .
 
وفي نهم قصف مرتزقة العدوان بالصواريخ والمدفعية مواقع الجش واللجان في بران والشبكة بمديرية نهم شمال شرق العاصمة صنعاء التي شهدت تحليق مكثف لطيران العدوان والذي حلق ايضا في سماء محافظة حجة وعمران .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق