اخبار محليةالعرض في السلايدر

عجل.. وزارة الداخلية في صنعاء تعلن نجاح عملية أمنية واسعة أنقذت كل البيوت اليمنية من كارثة مدمرة وإليكم مشاهد من وسط الحدث (صور)

 

21 سبتمبر:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن عملية ضبط كميات كبيرة من المخدرات ومعمل لإعادة تصنيع وتعبئة وتغليف هذه المواد، في أحد المنازل بأمانة العاصمة.

وأوضحت الداخلية بيان لها ، تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن عملية الضبط نفذتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع النيابة الجزائية المتخصصة.

وبيّنت أن المخدرات المضبوطة شملت طنا و305 كيلو جرامات من مادة الحشيش، وخمسة كيلو و984 جراما من حبوب الكبتاجون، وكيلو جراما من الهيروين، وكيلو وتسعة جرامات من مادة الشبو المخدرة.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على خمسة أشخاص على ذمة هذه العملية.

إلى ذلك، أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية، العميد عبدالخالق العجري، أن ضبط هذه الكميات من المخدرات جاء بعد عمليات تحرٍ ومتابعة دقيقة وجمع استلالات، بدأت في ضبط 200 قالب كانت مخبأة على متن سيارة نوع دينا، قادمة من مناطق سيطرة العدوان ومرتزقته إلى العاصمة صنعاء، وانتهاء بمداهمة المنزل الذي احتوى هذه الكميات.

وجدد العجري التأكيد أن رجال الأمن والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ستقف بالمرصاد في وجه عصابات المخدرات، ولن تألو جهدا في حماية المجتمع من أخطارها.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق