اخبار محليةالعرض في السلايدر

اختتام أنشطة المدارس الصيفية العصرية بمحافظة ذمار

21 سبتمبر:

اختتمت بمدينة ذمار اليوم أنشطة المدارس الصيفية العصرية للعام 1443ه‍ بفعالية تكريمية للمعلمات والطالبات تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الفعالية، اعتبر مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي، الزخم في اختتام أنشطة المدارس العصرية مصدر فخر واعتزاز لما وصل إليه القطاع النسائي من وعي وبصيرة.

وثمن جهود المعلمات والقائمات على المدارس الصيفية للطالبات وأولياء الأمور والداعمين وكل من أسهم في إنجاح الدورات الصيفية لهذا العام.

فيما استعرضت مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة وزيرة وهاب وعضو اللجنة التنفيذية لمدارس الطالبات أمة الجليل الغزباني، ما تضمنته برامج المدارس الصيفية من علوم وثقافة قرآنية ومعارف وأنشطة، مثلت محطة تربوية أسهمت في استغلال العطلة الدراسية لتنمية القدرات والمهارات وإبراز المواهب.

ونوهتا بمستوى إقبال الطالبات على المدارس الصيفية والتي بلغت عددها 24 مدرسة.

تخللت الفعالية التي أقيمت بمدرسة حفصة، بحضور رئيس جمعية المعاقين عادل المحضري، كلمات وقصائد شعرية واسكتش صامت بلغة الإشارة للصم والبكم وأوبريت وفقرات عن مخاطر الحرب الناعمة، جسدت مدى استفادة الطالبات من برامج المدارس الصيفية.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم أعضاء اللجنة التنفيذية ومديرات المدارس الصيفية والمعلمات والطالبات المتفوقات والمشاركين في المسابقات الثقافية ومسابقة الخط والرسم، وسط حضور بارز للقيادات النسائية والتربوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com