اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريسياسة

هام جداً جداً : قائد الثورة : نصنع الصواريخ الباليستية بعيدة المدى التي تصل إلى أي نقطة في بلدان تحالف العدوان

21 سبتمبر || خاص ..

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن القوات المسلحة اليمنية باتت تصنع الصواريخ الباليسيتية بعيدة المدى والتي تصل إلى أي نقطة في دول العدوان .

وقال قائد الثورة في كلمته خلال لقائه بأبناء محافظة حجة : في الجانب العسكري حققنا بنصر الله نتائج كبيرة أولها منع العدوان من احتلال البلد بأكمله ومن المتوقع أن يكرر العدو محاولاته، وعلينا أن نعزز الجبهات ونبني القدرات العسكرية ووصلنا بفضل الله إلى مستوى متقدم في القدرات العسكرية لا تمتلكه كثير من الدول العربية ونصنع الصواريخ الباليستية بعيدة المدى التي تصل إلى أي نقطة في بلدان تحالف العدوان على مستوى الدول المجاورة .. والإنتاج للصواريخ المتنوعة مستمر ومتحسن ومتطور وهو يوماً بعد يوم أكثر دقة وأقوى تدميراً وفتكاً وأكثر تطوراً …

وأضاف : نصنع محلياً من المسدس إلى الصاروخ ومختلف الأسلحة وهذا إنجاز كبير يبعث الأمل في مختلف المجالات

وتابع : رغم المنظومات الأمريكية المتطورة وباهظة التكاليف فشل الأعداء في التصدي لصواريخنا وجانب التصنيع حظي باهتمام وعناية، وانطلق العاملون فيه بصبر وتضحية وبحث ودراسة وتأهيل فتحققت نجاحات كبيرة من المسدس إلى الكلاشينكوف إلى المدفع إلى الصاروخ ومختلف أنواع الأسلحة تصنع محليا وهذا إنجاز كبير يبعث الأمل في مختلف المجالات .. وما ينقصنا في المجال الاقتصادي وغيره هو التوجه العملي لإنشاء مؤسسات وشركات وجمعيات تعاونية استثمارية نحو الإنتاج المحلي فالإنتاج المحلي بات ضرورة بكل الاعتبارات، لأن الاستيراد مكلف وتعقيدات الحروب والصراع في الغرب أصبح لها تأثير كبير عليه ومع ارتفاع أسعار المشتقات النفطية وما نتج عنه من ارتفاع تكاليف النقل يتطلب تحريك الإنتاج المحلي .. وما كان يتعلق بالغذاء والكساء يمكن إنتاجه في البلد بالتعاون بين التجار والمواطنين ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com