اخبار محليةالعرض في السلايدر

المنتخب الوطني لكرة الطاولة يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا

21 سبتمبر || رياضة :

اطلع رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني وأمين عام الاتحاد مطهر زبارة أمس الأحد على سير عمل برامج المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني لكرة الطاولة ومركز الواعدين والذي يقاما حالياً في صالة النادي الأهلي بصنعاء حيث يستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولتي غرب آسيا في الأردن خلال الفترة من 24 يوليو وحتى الأول من أغسطس المقبل والتضامن الإسلامي التي تقام في قونيا في تركيا من 6 إلى 12 أغسطس المقبل .

واستمع السنيني وزبارة من مدرب المنتخب الوطني نبيل الذماري إلى إيضاح حول البرنامج التدريبي، وطبيعة التمارين التحضيرية  لتقوية مهارات اللاعبين الفنية والبدنية والتكتيكية ومحاولة تذليل الصعوبات التي تعرض البرنامج .

وخلال الزيارة رحب رئيس الاتحاد والأمين العام بنجم المنتخب الوطني وبطل العرب إبراهيم جبران المحترف في نادي قطر القطري الذي وصل صنعاء، لخوض المعسكر التدريبي رفقة زملائه مجد الذبحاني، عبد الرحمن اليفاعي وعمر الكدس .

وحثا على بذل المزيد من التمارين والالتزام والانضباط بالمواعيد بما يمكن اليمن من الحضور والمنافسة بقوة في البطولتين وتحقيق نتائج مشرفة لاستعادة مكانة اللعبة وتحقيق الإنجازات في المحافل الدولية ورفع العلم اليمني عالياً.. وأكدا على أهمية التنسيق في التمارين الخاصة بالمنتخب الوطني ومركز الواعدين .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com