اخبار محليةالعرض في السلايدر

الحديدة.. احتجاجات شعبية غاضبة في الزيدية والمغلال تنديداً بجريمة اغتصاب المرتزقة لست فتيات بمديرية حيس

21 سبتمبر:

نظّم أبناء مديريتي المغلاف والزيدية في محافظة الحديدة، اليوم، وقفتين قبليتين، تنديداً بجريمة اغتصاب ست فتيات في مديرية حيس.

وفي الوقفتين، أكد قائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، ومدير مديرية المغلاف، عبد الرحمن المنصب، أهمية تكاتف الجهود لمواجهة جرائم العدوان وفضحها أمام الرأي العام والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، ليكون لهم موقف تجاه هذه الجرائم البشعة.

وحثا على معاقبة كل من يتجرأ على ارتكاب مثل هذه الجرائم، التي تتنافى مع قِيم ومبادئ الدين الإسلامي، والعادات والأعراف والأسلاف القبلية.

وعبّر المشاركون في الوقفتين عن استنكارهم لتلك الانتهاكات الخارجة عن الأعراف والتقاليد اليمنية والإسلامية، التي تكشف عن الوجه الحقيقي لمرتزقة العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي، الذين تجردوا من القِيم والأخلاق والأسلاف والأعراف القبلية.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في الوقفات المنددة بالجريمة البشعة لمرتزقة العدوان، وإدانتها .. مشيرين إلى أن استمرار قوى العدوان والمرتزقة في ارتكاب مثل هذه الجرائم، يأتي في ظل تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمة حقوق الإنسان.

وطالبوا مجلس الأمن ومنظمة حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بتحمّل المسؤولية القانونية والأخلاقية لما تتعرّض له نساء وفتيات الحديدة من جرائم وحشية من قِبل تحالف العدوان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق