اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

خطير جداً : الكشف عن سرقة جديدة للنفط اليمن من قبل العدوان والمنافقين في شبوة .. تفاصيل حصرية

21 سبتمبر || شبوة :

كشفت مصادر مطلعة في شبوة عن فضيحة سرقة مدوية جديدة للخام اليمني من قبل تحالف العدوان والمنافقين الخونة من حقول شبوة النفطية..

وقالت المصادر إن لصوصاً لهم صلة وثيقة بتحالف العدوان وقيادات المنافقين الخونة أقدموا على سرقة كميات كبيرة من النفط الخام من حقل جنة بيحان في شبوة تقدر بأكثر من 47 ألف برميل من الخام اليمني ..

وأوضحت المصادر أن اللصوص حاولوا تهريب كمية النفط المسروق والتي كانت مخزنة في خزانات القطاع خمسة في حقل جنة بيحان منذ العام 2015م عبر أنبوب لم يتم الضخ عبره منذ إنشاءه ويمتد من جنة بيحان إلى عياذ حيث انكشفت الجريمة نتيجة ثقب كبير في الأنبوب تسرب منه النفط المسروق.

وأشارت المصادر إلى أنها وضعت الأمر على الشركة العاملة في الحقل وعلى الجهات المعنية في حكومة المنافقين حيث أكدت كل تلك الجهات أنه لا علم لها بهده العملية وليس لها أي علم أو تنسيق مسبق حول نقل النفط عبر الأنبوب المذكور ليتبين أن أطراف لهم علاقات مباشرة بحكومة المنافقين وتحالف العدوان يقفون وراء هذه الجريمة ..

وكانت قوى العدوان والمنافقين الخونة قد أقدموا قبل أيام على نهب شحنة من النفط اليمني الخام تقدر بأكثر من 2 مليون برميل حيث شحنوها على سفينة شحن صينية ضخمة من حقول حضرموت ..

صور ة للجرم المشهود:-

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق