21 سبتمبراخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

بالصور: تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة : تزويد مدينة الحديدة بمحطة كهربائية بقوة 7.5 ميجاوات  

21 سبتمبر || الحديدة :

قامت الهيئة العامة لكهرباء الريف بمحافظة الحديدة أمس الأربعاء 23 ذي القعدة وانطلاقاً من توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بتوفير احتياجات الكهرباء وتشغيل كافة وحدات الإنتاج بهدف تخفيف معاناة المواطنين بمحافظة الحديدة وبمتابعة حثيثة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.. قامت بصرف محطة تحويل جديده بقوة 7,5 ميجا إلى محطة تحويل كيلو 4 التي دمرها العدوان الغاشم ومرتزقته لاستكمال تجهيز ربط المحطة بكيلو 16 والمناطق المجاورة بها.

وأكد مدير فرع هيئة كهرباء الريف بالمحافظة المهندس نجيب عدلان، عزم هيئة كهرباء الريف لتنفيذ توجيهات قائد الثورة حفظه الله والقيادة السياسية الحكيمة، لتوفير قطع الغيار والمعدات لتشغيل محطات الكهرباء بكامل قدراتها التوليدية.

وأشار عدلان إلى أن توفير المعدات الى محطة تحويل الكهرباء بكيلو 4 ومحطة تحويل الكورنيش ومحطة التحويل بمصنع اسمنت باجل ستعزز في نقل التيار الكهربائي للمحافظة وستزيد من وصول التيار الكهربائي لعدد من المديريات التي لم يصل اليها التيار الكهربائي بسبب ما دمره العدوان الغاشم ومرتزقته

وأوضح عدلان أنه ستصل الكهرباء إلى أكثر مناطق المحافظة التي تعاني من أجواء شديدة الحرارة .. شاكرا ومقدرا اهتمام قيادة المحافظة ورئيس هيئة كهرباء الريف المهندس حسن الديلمي، وجهوده المبذولة لتوفير الاحتياجات اللازمة لتوليد الكهرباء بمحافظة الحديدة..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com