21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريسياسةمجتمع مدني

قائد الثورة في لقائه بأبناء الحديدة : الغرور السعودي والإماراتي سقط في اليمن .. شاهد الصور

21 سبتمبر || خاص :

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن غرور السعودي والإماراتي ورهانهما على الأمريكيين والإسرائيليين سقط في بلدنا .

وقال قائد الثورة خلال لقاء مساء أمس الأربعاء 16 ذي القعدة بوجاهات ومشايخ وأبناء محافظة الحديدة : صبر أبناء الحديدة على المعاناة التي خلفها العدوان هو صبر الأوفياء الشامخين والكرماء والدريهمي من أهم النماذج التي سيخلدها التاريخ كملحمة عظيمة وأسطورية وبطولية إيمانية.

وأضاف : الجانب الرسمي معني بالتعاون بكل إمكاناته المحدودة لخدمة المجتمع في الحديدة ويجب أن نتحرك في كل المجالات مستجيبين لله بالتعاون بعيدا عن بعثرة الجهود وأحث على الانطلاقة الإيمانية وعلى مبدأ التعاون في كل المراحل والظروف.

كما قال قائد الثورة العلماء والمثقفون والاجتماعيون معنيون بالتعاون لنشر الوعي والتعليم والتثقيف فجزء كبير من معركة العدو هي معركة دعاية وإعلام لزرع اليأس وتحطيم المعنويات ولا بد من الاهتمام رسميا وشعبيا بالزراعة عبر الجمعيات التعاونية الزراعية ومحافظة الحديدة من أهم المحافظات في الإنتاج الزراعي ويتطلب ذلك العمل المنظم والإرشاد الزراعي ويجب أن يحرص الجميع على التوجه للجانب الزراعي بشكل جاد ومنظم لحل مشكلة الفقر والمعاناة .. ومحافظة الحديدة مهيأة زراعيا لتغطي احتياجها وتمثل رافدا مهما لكل اليمن

ولفت قائد الثورة إلى أن الثروة الحيوانية تحتاج إلى اهتمام كبير في الجانب البيطري والعناية بإنتاج الأعلاف ..

كما أضاف: نؤكد على ضرورة إخراج الزكاة من أجل الاهتمام بالفقراء فمن أكثر ما يسبب الجدب هو الامتناع عن إخراج الزكاة  ويجب أن يكون هناك تكافل وتراحم بين أبناء المجتمع في الحديدة فالنازحون من المناطق الواقعة تحت الاحتلال هم بحاجة إلى التفاتة من قبل المسئولين والميسورين ..

وتابع قائد الثورة : هناك استتباب للأمن في محافظة الحديدة نظرا لتفاهم الناس وحلهم لمشاكلهم بشكل ودي وأخوي ويجب أن تكون العلاقة مع الجانب الأمني قوية ومبنية على التعاون. وعلى الجانب الرسمي بذل كل الجهود في الخدمات وتوفير احتياجات محافظة الحديدة للكهرباء ..والأخ الرئيس سعى لإرسال ما تبقى من المولدات الكهربائية الخاصة بدار الرئاسة لتخفيف معاناة أبناء الحديدة والاهتمام سيستمر بالحديدة خصوصا في مجال الكهرباء في ظل الجو الحار ونحث ونوصي المسئولين أن يكونوا قريبين من المجتمع المجاهد والصبور والمضحي .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com